مشاهده مباراه برشلونة واوساسونا بث مباشر اليوم الأحد 12/13/2021 في الدوري الإسباني

مشاهده مباراه برشلونة واوساسونا بث مباشر اليوم الأحد 12/13/2021 في الدوري الإسباني

مشاهده مباراه برشلونة واوساسونا بث مباشر اليوم الأحد 12/13/2021 في الدوري الإسباني


 تقام مباراة برشلونة وأوساسونا في الجولة السابعة عشر في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحل فريق برشلونة ضيفًا وسط اضطرابات كبيرة في صفوفه على مدينة بامبلونا، وذلك من أجل مواجهة مضيفه العنيد فريق أوساسونا في مساء يوم الأحد الموافق 12 ديسمبر 2021 في لقاء يحمل أهمية خاصة للفريق الكتالوني.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع برشلونة ضد أوساسونا، يجد برشلونة نفسه في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 23 نقطة في رصيده من 15 جولة، والتي جمعها من خلال فوزه في ست مباريات مقابل الخسارة في أربع مباريات، كما سقط في فخ التعادل في خمس مباريات أخرى، بينما يبدو أوساسونا في وضعية مثالية جدًا عبر تواجده في المركز العاشر في الترتيب برصيد 21 نقطة من 16 جولة جمعها من خلال انتصاره في خمس مباريات مقابل التعرض إلى الخسارة في مثلها، كما سقط في فخ التعادل في ست مباريات أخرى.

موعد مباراة برشلونة وأوساسونا اليوم في الدوري الإسباني

سوف تقام مباراة برشلونة ضد أوساسونا اليوم بث مباشر على أرضية ملعب إل سادار على الأراضي الإسبانية في إطار مباريات الجولة السابعة عشر في بطولة الدوري الإسباني، وسوف  نتعرف على موعد مباراة برشلونة وأوساسونا في الجولة السابعة عشر في الدوري الإسباني 2021/2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة برشلونة وأوساسونا في الأوقات التالية:

السادسة والربع مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

السابعة والربع مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.

الخامسة والربع مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مشاهده مباراه ليفربول وارسنال بث مباشر اليوم السبت 20 / 11 / 2021 في قمه الأسبوع في الدوري الانجليزي الممتاز

مشاهده مباراه بايرن ميونخ وبرشلونة بث مباشر اليوم في قمه دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021