مشاهده مباراه بايرن ميونخ وبرشلونة بث مباشر اليوم في قمه دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021

 مشاهده مباراه بايرن ميونخ وبرشلونة بث مباشر اليوم في قمه دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021 

مشاهده مباراه بايرن ميونخ وبرشلونة بث مباشر اليوم في قمه دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021


تقام اليوم مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في الجولة السادسة من بطولة دوري الأبطال 2021 حيث يحتضن ملعب “أليانز أرينا” مباراة بايرن ميونخ ضد برشلونة في الجولة الحاسمة والأخيرة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا. واسفرت قرعة دور المجموعات من دوري الابطال عن وقوع بايرن ميونخ وبرشلونة ضمن المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا، والتي تضم إلى جانبهما بنفيكا البرتغالي، ودينامو كييف الأوكراني.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع برشلونة ضد بايرن ميونخ , يتصدر بايرن ميونخ ترتيب فرق المجموعة برصيد 15 نقطة حيث حقق العملاق البافري العلامة الكاملة والفوز في المواجهات الخمس الماضية،وحسم بايرن ميونخ التأهل في صدارة المجموعة الخامسة قبل مباراة اليوم ، فيما يحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ويأتي بنفيكا ثالثًا برصيد 5 نقاط، ويتذيل دينامو كييف ترتيب فرق المجموعة برصيد نقطة واحدة.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم في دوري ابطال اوروبا

سوف تقام مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ اليوم بث مباشر علي ارضية ملعب اليانز ارينا معقل فريق بايرن ميونخ في إطار مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات في دوري ابطال اوربا وسوف تعرف على موعد مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة في الجولة السادسة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2021-22، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة في الأوقات التالية :

الحادية عشر مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

الثانية عشر بعد منتصف الليل: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة

.العاشرة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ بث مباشر


تنقل مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم في قمة مباريات دوري ابطال أوروبا عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا. بالاضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا Live Plus Now لنقل المباريات.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة بث مباشر اليوم 8-12-2021 في دوري أبطال أوروبا حيث تُذاع مباراة بايرن ميونخ ضد برشلونة على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORT HD الأولى المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق التونسي عصام الشوالي.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مشاهده مباراه برشلونة واوساسونا بث مباشر اليوم الأحد 12/13/2021 في الدوري الإسباني

مشاهده مباراه ليفربول وارسنال بث مباشر اليوم السبت 20 / 11 / 2021 في قمه الأسبوع في الدوري الانجليزي الممتاز